تكبير الثدي أو الصدر

كريم لوريال لتكبير الصدر

هل تعانين من صغر حجم الثدي لديك، هل تشعرين بأنك أقل أنوثة من غيرك؟ هل تتمنين أن يستعيد صدرك جماله وشبابه؟ “كريم لوريال لتكبير الصدر” لديه الحل، إذ أن “كريم لوريال لتكبير الصدر” : منتج طبيعي يعمل على تكبير الصدر بسعر معقول وبدون تعريض نفسك لمخاطر القيام بالحل الجراحي لتكبير الصدر أو الأرداف ناهيك عن الأموال الطائلة عند قيامك بتلك العملية.

عند استخدام للكريم بشكل منتظم في منزلك، يعمل ذك على تحفيز نمو أنسجة الصدر لديك، بالإضافة إلى تحسين حجم الثدي، كما و يتغلغل أيضا الكريم في الصدر ليحفز هرمونات الأنوثة لديك لشد الثدي.

كيف يعمل” كريم لوريال لتكبير الصدر” ؟

كريم لوريال لتكبير وشد الصدر
كريم لوريال لتكبير وشد الصدر

يعمل كريم لوريال الخاص بتكبير الصدر عن طريق تحفيز نمو الخلايا في الجسم. إلى جانب ذلك، فإن التركيبة العشبية له تساعد في تنظيم الرقم الهيدروجيني وعامل الترطيب في الجسم. من خلال زيادة عدد أنسجة الصدر، وبالتالي زيادة وتكبير الثدي.

الكريم يعمل على تعزيز أيضأ عملية الأيض للصدر،و يوفر المساعدة والمرونة المطلوبة للوصول الى الجزء الغير مشدود من الصدر.

هل كريم لوريال لتكبير الصدر والأرداف يُسبب السرطان؟

إن الكريم الذي تقدمه شركة لوريال منتج آمن مستخلص من الأعشاب الطبيعية التي لا تتسبب أي امراض مثل السرطان وغيرها، على عكس عملية تكبير الثدي الجراحية.

الأعراض الجانبية المُحتملة

  • حكة في الجلد.
  • حروق على الجلد.
  • ظهور البثور.

المكونات

يتكون كريم لوريال لتكبير الثدي من مستخلصات عشبية طبيعية 100% ومنها على سبيل المثال :حشيشة الملاك، بذور الشمر، الهندباء، وورق الدميانة، وهذه الأعشاب معروفة بفوائدها الطبية والتجميلية الكثيرة.

طريقة استعمال كريم لوريال

يُستخدم الكريم مرتين في اليوم على المنطقة المستهدفة سواءً الثدي أو الأرداف، وبعد قيامك بالإستحمام، طبقي هذه الإرشادات لمدة 2-4 أسابيع؛ وذلك لضمان الحصول على نتائج بارزة، لا يجب استخدام الكريم خلال فترة الدورة الشهرية أو خلال فترة الحمل.

فوائد كريم لوريال لتكبير الثدي

تكبير الثدي أو الصدر

هنالك العديد من الفوائد التي يقدمها المنتج لجسم المرأة منها:

  • زيادة حجم الصدر إلى ما يزيد عن 40% عن حجمه السابق.
  • زيادة الدورة الدموية في الصدر.
  • يمنح صدر المرأة الجمال، بالإضافة إلى جعل البشرة ناعمة.
  • يمنح الصدر شكلاً جذاباً.
  • علاج تجميلي طبيعي يقوي ويضيف حجماً للصدر.
  • آثار سريعة بإمكانك معاينتها وملاحظتها في حجم ووزن الصدر.
  • منحك شعوراً جديداً من الإمتلاء والنعومة.
  • يقوم بشد الصدر بعد انتهاء عملية الرضاعة وفطام الرضيع.

رأي بعض تجارب السيدات عند تطبيقهن لمنتج تكبير الثدي من لوريال

وفقاً لآراء السيدات التي سبق لهن تجربة “منتج كريم رويال لتكبير الصدر” فإنهن سعيدات بأن حجم العبوة كان كافي، وقد لاحظن الفرق ابتداءاً من اليوم الثالث لإستخدامهن للمنتج حتى لو كان ذلك الفرق بسيط، ولكنه كان ملحوظ، بالإضافة الى إعجابهن بما تركه المنتج من أثر على نعومة بشرتهن.

كذلك ينصحن السيدات التي جربن لوريال لتكبير الثدي بضرورة استكمال كامل الوقت اللازم للحصول على النتائج المرجوة، ويُفضلن أيضاً الإبقاء على استخدام المنتج بعد الفترة المحددة حتى يحافظن على تلك النتائج.

الخاتمة

 تم تطوير “كريم لوريال لتكبير وشد الصدر” بالإعتماد على استخدام المستخلصات النباتية التي تعمل على تعزيز الخلايا الدهنية والشحمية. كما أنه يعزز من عملية حفظ وتخزين الدهون؛ مما يعطيك الإمتلاء الذي طالما كنت ترغبين به للصدر والأرداف، هذا المستحضر يعمل على إظهار النتائج بعد مرور شهر أو شهرين من الإستخدام المنتظم داخل المنزل.

تجدين كريم تكبير الثدي من لوريال في الصيدليات وبشكل واسع بالأسواق، وهو أيضاً متوفر على مواقع البيع عبر الإنترنت مع إمكانية التوصيل لأي مكان حول العالم.