جهاز رافينا للتجاعيد

جهاز رافينا للتجاعيد ومدى فعاليته

إن التقدم في العمر يوماً بعد يوم أمرٌ صعب، ويرافقه العديد من التغيرات، وهذه التغيرات تتنوع باختلاف نضارة البشرة ونعومتها حتى ضعف وفقدان القوة في الركبتين، بالإضافة إلى أن بعضها من الممكن تقبلها والتعايش معها، ولكن البعض الآخر قد يتسبب لك بمشاعر من الحزن والقلق.

تلك التجاعيد الصغيرة التي بدأت بالظهور على وجهك ويديك، من العلامات الأكثر وضوحاً ودلالةً على تقدمك في العمر، حيث من الممكن لجوئك لتغطيتها بمساحيق التجميل التي قد تساعد في إخفاء البعض منها ولكنها ستظل ظاهرة بشكل ما؛ فلماذا لا تعملين على معالجة هذه التجاعيد بدلاً من محاولة إخفائها؟ إن جهاز رافينا للتجاعيد يعرض عليك الحل.

لماذا جهاز رافينا للتجاعيد أفضل جهاز منزلي لشد الوجه وتخلصك من الشيخوخة؟

سيعمل جهاز وكريم رافينا للتجاعيد (Revine Lifting Stick) على دعم البشرة الرقيقة في وجهك، إذ أن نسيج بشرة الوجه يفتقر إلى المرونة والسماكة المتواجدة في باقي أنسجة الجسم. وعند استخدامك للجهاز بشكل صحيح و منتظم ستحصلين على الفوائد التالية:

  • تحسين كمية الكولاجين (البروتين المسؤول عن نضارة وشباب البشرة) والببتيد (سلسلة الأحماض الأمينية) التي تنتجها البشرة.
  • زيادة احتفاظ البشرة بمستوى ترطبيها.
  • العمل على زيادة قوة ومرونة البشرة.
  • يساعدك في معالجة تصبغات الوجه؛ وبالتالي استعادة لون البشرة الطبيعي.
  • التقليل من إحمرار الوجه.
  • زيادة نضارة ونظافة البشرة.
  • تبطيء عملية شيخوخة البشرة.
  • منع الانتفاخ والترهلات حول العينين.
  • ينشط الدورة الدموية والخلايا الليمفاوية.
  • يزيد من بياض ولمعان البشرة.

مع جهاز رافينا للتجاعيد قولي وداعاً للتجاعيد وعلامات الشيخوخة.

جهاز وكريم رافينا للتجاعيد من أفضل الحلول لعلاج التجاعيد وشد الوجه بدون جراحة

لا يدرك البعض أهمية ومدى فعالية علاجات العناية بالبشرة، لذلك يلجئون للحل الجراحي للتخلص من التجاعيد والشيخوخة ، مستبعدين بذلك الحل الأسهل، ألا وهو استخدام جهاز رافينا الذي يوفر كل الألم التي قد تتعرضين له عند قيامك بعملية شد الوجه، بالإضافة إلى ما ستصرفينه من أموال على تلك العملية.

دعي الجهاز يساعدك في تغذية وشد البشرة، بدلاً من زيادة الأمر سوءاً.

المناطق التي يعالجها الجهاز

يعالج الجهاز كلاً من: الجبين، الأنف، الشفتين، أسفل العينين، الخدين، والرقبة، بالإضافة إلى إمكانية تطبيقه على اليدين.

إرشادات لطريقة استخدام جهاز رافينا:

قبل استخدامك لأي كريم عليك بتنظيف البشرة بالماء الفاتر ومن المفضل تنظيف البشرة قبل 30-45 دقيقة من استعمال الجهاز على بشرتك؛ وذلك لمساعدة البشرة على امتصاص الكريم، بالإضافة إلى تخلصك من الشوائب التي تلتقطينها من الهواء الذي حولك، وأيضاً مساحيق التجميل العالقة، بعد ذلك البشرة مستعدة لإستقبال الكريم.

ابدأي بإستعمال الجهاز على الرقبة، من أسفل الرقبة إلى الأعلى بشكل عمودي، حتى تغطين كامل الرقبة، ثم توجهي إلى إستخدامه على الوجه من الذقن حتى أعلى جانبي الوجه ومن جانب الأنف حتى وصولك لطرفي الجبين، قومي أيضاً بتوجيه الجهاز على الأنف صعوداً حتى المرور فوق الحاجب.

احرصي على أن تضغطي قليلاً على الوجه باستخدام الجهاز، حتى تحصلين على المساج الفعال وترطيب البشرة بشكل مناسب.

قومي بإعتماد الجهاز ضمن روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

أضرار استخدام جهاز رافينا للتجاعيد

جهاز وكريم رافينا للتجاعيد خالي من المواد الكيميائية التي قد تتسب بالتهيج أو غيرها من الأضرار؛ وبالتالي لا داعي للخوف عند استخدامك للجهاز فهو مضمون 100% ، إذ استغرق الخبراء العديد من السنوات لتطوير آلية المساج الخاصة بالجهاز ، إضافة لجودة مكوناته.

يحتوي جهاز وعصاة رافينا للتجاعيد وشد الوجه على 15 مكون طبيعي مثل: الببتيد والكولاجين والمشيمة العشبية المُضادة لعلامات التقدم بالعمر والشيخوخة، وقد تم اختبار جهاز وكريم رافينا للتجاعيد من قبل العديد من المختبرات المستقلة والمحايدة ، حيث نال موافقتها بجدارة.

متى ستلاحظين نتائج الجهاز؟

جهاز رافينا للتجاعيد

ستلاحظين نتائج استخدامك للجهاز منذ الجلسة الأولى، حيث سجلت رافينا عند استخدامها صباحاً ومساءاً ولمدة شهر كامل نسبة نجاح تصل حتى 97%،

وفي الأيام الأولى أيضاً التي تلي معالجة الوجه والرقبة، من الممكن الشعور بالتناغم، وامتلاء الخطوط الرفيعة. حيث أن هذا الشعور مؤقتًا، إذ أنه يشير إلى أن عملية تحسين الكولاجين الجديد قد بدأت.

يحتاج الوجه والرقبة للعمل عليهم باستخدام الجهاز لمدة 2-3 أشهر حتى تحصلين على نتائج مرضية، بالإضافة إلى أن المزيد من التحسينات يمكن أن تظهر خلال الست أشهر الأولى بعد إستعمالك للجهاز.

تقنية جوا شا للتدليك و تصميم جهاز رافينا للتجاعيد

تم تصميم جهاز رافينا بالإعتماد على تقنية وحجر جوا شا للتدليك المعتمدة في الطب الصيني منذ 4000 عام ، وهو مساج عميق للجسم يعمل على تنشيط الدورة الدموية وجعل البشرة تتتنفس، بالإضافة إلى تخلصها من السموم، ويُقال أن مساج جوا شا يساعد على كشف وعلاج العديد من الأمراض.

الجهاز خفيف وسهل الإستخدام ، إذ يمكنك تدليك وجهك وجسمك كلما وحيثما تريد.

ربما يشعر البعض أن التجاعيد أمر طبيعي وعلى المرء تقبله مع تقدم السن والاستمتاع بكل مرحلة، لكن كثيراً من النساء يعانين من الحزن والتوتر نتيجة لظهور التجاعيد.

واختفاء التجاعيد يُسعد النساء بشكل كبير ويمدهن بثقة كبيرة في أنفسهن، فلا داعي بعد اليوم للخوف من تعرضك لمشرح جراح حتى تتخلصي من تلك التجاعيد؛ فجهاز رافينا هنا لأجلك، وسيساعدك في التخلص من كل الترهلات والحزن والقلق بشكل طبيعي 100%، وجعلك تشعرين بسعادة أكبر.